سياسة الخصوصية

 

مقدمة

تلتزم مجموعة نوادي فيتاليتي باحترام خصوصيتك وحماية معلوماتك الشخصية

  • نلتزم بالشفافية إزاء المعلومات التي نجمعها وما سنفعله بها.
  • نستخدم المعلومات التي تزودنا بها للأغراض المبينة في سياسة الخصوصية الخاصة بنا، ومن ضمن هذه الأغراض تقديم الخدمات التي قمت بطلبها وتعزيز تجربتك مع مجموعة نوادي فيتاليتي.
  • كما نستخدم هذه المعلومات لتساعدنا على فهمك بصورة أفضل حتى نستطيع تقديم ما يلائمك من عروض.
  • نضع تدابير لحماية معلوماتك وتأمينها.

يمكنك الاطلاع على سياسة الخصوصية الكاملة أدناه لمساعدتك على الوصول لفهم أفضل حول كيفية استخدامنا لمعلومات الشخصية. ففي سياسة الخصوصية، نشرح بمزيد من التفصيل أنواع المعلومات الشخصية التي نجمعها، وما قد تستخدم لأجله، ومع من قد نشاركها.

دون الإخلال بحقوقك بموجب القوانين المعمول بها، فإن ما ورد أعلاه وسياسة الخصوصية لا يعتبران أمرًا تعاقديًا ولا يشكلان جزءًا من عقدك معنا.

 

معلومات المستخدم

يقر العميل بموافقته على السماح لمجموعة نوادي فيتاليتي بجمع، واستخدام، وحفظ المعلومات الشخصية الخاصة به. وقد تقوم مجموعة نوادي فيتاليتي بجمع معلومات متنوعة من العميل التي قد تحتوي على:

معلومات شخصيةالمعلومات التي يقدمها العميل (مثل: الاسم، البريد الإلكتروني، رقم الجوال، تاريخ الميلاد، الجنسية، والجنس).

معلومات ماليةالمعلومات التي يقدمها العميل عند الدفع بالطرق الإلكترونية من أجل الخدمات الخاصة بمجموعة نوادي فيتاليتي (مثل: معلومات البطاقة الائتمانية، تفاصيل الحساب البنكي) وذلك بغرض التأكد وتنفيذ عملية الدفع لأي من الخدمات أو المنتجات من قبل مجموعة نوادي فيتاليتي

استخدام المعلومات الشخصية

ستقوم مجموعة نوادي فيتاليتي باستخدام تلك المعلومات في الأغراض التالية:

  • تحسين مستوى الخدمة.
  • تقديم العروضات والخدمات للعملاء.
  • إصدار الفواتير وتحصيل الرسوم على الخدمات.
  • مساعدة العميل في اختيار الخدمات.
  • توفير المعلومات لعملاء مجموعة نوادي فيتاليتي حول التطورات والمنتجات الجديدة.

 

 

سرية المعلومات والافصاح عنها

تؤكد مجموعة نوادي فيتاليتي أن حماية البيانات الشخصية من أولويات مجموعة نوادي فيتاليتي ، كما أن مجموعة نوادي فيتاليتي تتعهد باتخاذ كافة الاحتياطات التقنية والتنظيمية المعقولة لمنع فقدان أو إساءة استخدام أو تحريف المعلومات، وستقوم مجموعة نوادي فيتاليتي بحفظ المعلومات التي تم جمعها في خوادم آمنة. كما لن يتم الإفصاح عن هذه المعلومات إلا وفق ما تقتضيه الأنظمة والقوانين السارية في المملكة العربية السعودية، أو عندما تعتبر مجموعة نوادي فيتاليتي أن هذا الافصاح ضروري  لتوفير الخدمات والمنتجات أو الدعم التقني أو لأغراض تحليلية.

وتتعهد مجموعة نوادي فيتاليتي بعدم بيع، مشاركة، متاجرة، تأجير، إفشاء أي معلومة إلى أي طرف ثالث خارج محموعة نوادي فيتاليتي أو الشركات التابعة لها.

تغييرات على سياسة الخصوصية

  • تحرص مجموعة نوادي فيتاليتي على حماية بيانات عملائها واستمرار تقديم أفضل تجربة لهم.
  • يحق لمجموعة نوادي فيتاليتي بصفته المسؤول عن (الموقع الإلكتروني / تطبيق ” vitality ” في أي وقت وبدون إنذار مسبق حجب أو ايقاف نشر أية مادة في المحتوى، وبدون إعطاء أية مبررات أو أسباب، وكما يراه مناسباً. ويحق له أيضا حذف أو إعادة صياغة أو اختصار أو تعديل المادة المنشورة، زيادة أو نقصاناً، دون الإخلال بالمحتوى أو المعنى. ولا يترتب على مثل هذا المنع، أو الإيقاف، أو التغيير، أو التعديل أي نوع من المسؤولية.
  • يحق لمجموعة نوادي فيتاليتي الغاء هذه الشروط، وإنهاء استخدامك للموقع. كما يحق له تعديل أو تغيير شروط هذه الاتفاقية في أي وقت وبدون إشعار مسبق. ولذلك ن يرجى بزيارة الموقع من وقت إلى آخر, لتتعرف على أية تغييرات.

 

 

أمن المعلومات

نقل البيانات عبر شبكة الإنترنت لا يمكن اعتباره آمنا تمامًا. ومع ذلك، يتم حماية المعلومات المقدّمة بأعلى معايير الخصوصية والأمان. في مواقع وتطبيقاتنا، على النحو المحدد يتم استخدام معايير تشفير SSL لحماية نقل البيانات. هذا وأننا نقوم بحماية المعلومات الشخصية الخاصة بك من الوصول غير المصرح به عن طريق إجراءات التحكم في الوصول والتدابير الأمنية.

 

 

إبداء أي استفسارات أو ملاحظات

أي أسئلة أو تعليقات حول سياسة الخصوصية “لمجوعة أندية فيتاليتي” ينبغي أن تُوجه إلينا عن طريق:

البريد الإلكتروني :  [email protected]

رقم هاتف:  920011189

المملكة العربية السعودية

 

 

الخاتمة

إن سرية وخصوصية البيانات تعتبر مسألة في غاية الأهمية بالنسبة لمجوعة أندية فيتاليتي. لذا نحن نأمل أن يتم تحقيق ذلك من خلال هذه السياسة. وباستخدامكم لـ (الموقع الإلكتروني / والتطبيق ” ل مجوعة أندية فيتاليتي “, يُعد هذا موافقة منكم على سياسة الخصوصية الخاصة بمجوعة أندية فيتاليتي.